منتدى الشباب المسلم لكل الجزائرين و العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشباب المسلم لكل الجزائرين و العرب

منتدى ديني اسلامي ثقافي علمي تاريخي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الترجمة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
boukais soufiane

ذكر عدد الرسائل : 191

الترجمة Empty
مُساهمةموضوع: الترجمة   الترجمة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 2:36 am

انا العضو الجديد في هذا لمنتدى صباح الخير على كل احبابي واصدقاء المخلصين الذين اذا جلس على مقعد الانترنت لا يبخل بالدخول الى منتدانا الرائع والجميل " اللهم صل وسلم على حبيبنا رسول الله " انا لا اقصر في عبادتي لله عزوجل كما احاول ذلك كذلك في دراستي لذا احتاج الى نصيحة من اخ طيب طابت له كل ايامه ان يقترح علي طريقة اضمن بها حياة مبينية كل البناء على حب الله والرسول والناس اجمعين والنجاح اي شامخ الراس في امتحناتي اعرف ان هذه الحياة ليست بالامر الهين على كل مسلم الا من جد واجتهد الا انني اعاني من مشكلة فانا طالب السنة الرابعة ترجمة وتكويني على وشك النهاية الا انني اشعر لا ازال لم اتقن اللغة الفرنسية كما احبب ؟ اذ يوجد لدي خلط بين اللغتين الفرنسية والانجليزية بسبب حبي اكثر الانجليزية عليها فعندما اتكلم الفرنسية اشعر بان المفردات تتدفق لي انجلزيا اكثر منها فرنسيا في الوقت الذي لم اكن بصصد معالجتها .ارجوكم ...ارجوكم .اتوسل اليكم ان تنقذوني احتاج الى مساعدتكم ..ارجو الرد السريع الاسرع على مصيبتي. والله لن يضيع من احسن عملا.
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 191

الترجمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترجمة   الترجمة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 2:01 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتاسف على نفسي لعدم قراءة رسالتك هذه ختى الان و لكني قراتها
شكرا لثقتك يا اختي التي وضعتها فينا نتمنى ان نكون اهلا لها
اما فيما يخص موضوع دراستك فنطلب من الله عز و جل ان يعينك و يوفقك و يصلح احوالك ..............فما شاء الله انت سنة رابعة يعني قريبا تنهي ربي يبارك الله يثبتك على الحق يا اخي الكريم
و تزودوا فان خير الزاد التقوى
كما لا تنس يا اخي انك في جهاد لان طالب العلم مجاهد فبارك الله لك في وقتك و جهدك و اعانك و ثبتك باذنه تعالى انه القادر على كل شيء
https://musulments.yoo7.com

الترجمة
صفحة 1 من اصل 1